مدون فيسبوكي يتهم الرئيس ونائبه لجماعة بني يخلف

2019-05-21T17:06:04+01:00
2019-05-21T17:06:11+01:00
مجتمع
عبدالصمد تاغي21 مايو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مدون فيسبوكي يتهم الرئيس ونائبه لجماعة بني يخلف
رابط مختصر

عبد الصمد تاغي

مدون فيسبوكي، يتهم رئيس المجلس البلدي لبني يخلف ونائبه، بتحضير وتهييئ ضيعة فلاحية المسماة بالخدود 1 بجوار “المزوق” متكونة من 7,5 هكتار ذات الرسمين القاربين T415/24 و T115838/C تم اقتناؤها بنحو 500 مليون سنتيم.

 ذلك الأخير قام بجولة ميدانية التي اكتشف بواسطتها بنبش بئر بلا ترخيص من وكالة الحوض المائي وبدون معرفة السلطة.

مثلما اشار بإن نية اقتناء الضيعة لن يكون للاستثمار الفلاحي بل سوف يتم انجاز تجزئة ” فيلات ” وفق واحد من مقربي الرئيس وكما يتبين بواسطة شعبة التصميم عند الوكالة الحضرية فإن البقعة الارضية تتواجد على منطقة تسمى RS بحيث أن الرئيس ونائبه قاموا عبر عملية متقنة بإتمامها بعقد وعد لأجل البيع مع التاجر وطلبوا منه ان يضع دعوة رخصة استثناء لتجزئة “فيلات”، وبعد حصول التاجر على الرخصة الاستثنائية يقومان بإتمام البيع ، وبالتالي يكون الرئيس ونائبه حصلا على عملية تجارية القرن وهو حصولهم على ارض مستعدة مرخصة بترخيص استثنائي بالبناء وبهذه العملية يكون الرئيس و نائبة خارج اللعبة بحيث يكونان بعدين عن الشكوك بشأن الترخيص الاستثنائي.

مثلما أفاد بان المساحة التي تعتبر من أفضَل الاراضي الفلاحية الخصبة والتي جادت على المساحة بعشرات الأعوام بشتى انواع الخضر الطازجة ولم تمسسها ايادي مافيات المبنى، إلا أن الرئيس وصديقه الذي جاءا لا يملكان شيئا لبني يخلف، وبقدرة قادر بات يملكون أفضل الاراضي ليدشنا بعملهما القذر مطلع عاقبة الاراضي الخصبة بالمساحة وزحف الاسمنت عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.