عبد الله البقالي يعلن عن مقاضاة المشككين في الذمة المالية لنقابة الصحافة

2019-06-22T11:54:28+01:00
2019-06-22T11:55:18+01:00
مجتمع
الدقيقة9022 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عبد الله البقالي يعلن عن مقاضاة المشككين في الذمة المالية لنقابة الصحافة
رابط مختصر

هدد عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الثامن للنقابة المنعقد بمراكش خلال الفترة المتراوحة بين 21 و23 يونيو بمركب وزارة العدل، بمقاضاة المشككين في الذمة المالية للنقابة.

البقالي الذي كان يتحدث عن المقر الذي اقتنته النقابة الوطنية للصحافة المغربية، أخيرا، بمدينة الرباط، والذي خرجت بعض الأصوات الغاضبة مِن نتائج انتخابات المجلس، التي تدعي أن رئيس المجلس الوطني الصحافة سعى لتسجيل المقر باسمه، أكد أنه لا تسامح مع المشككين في الذمة المالية للنقابة، وأن النقابة ستلجأ لرفع دعوى ضد هذه العينة ممن بثوا افتراءات ضد النقابة ومسؤوليها.

وقد هاجم رئيس النقابة، عبد الله البقالي، خلال معرض حديثه على تساؤلات وتدخلات المؤتمرين اثناء مناقشتهم للتقرير الأدبي الذي سرد خلاله مختلف الإنجازات والاكراهات التي واجهتها النقابة خلال الولاية المنتهية، هاجم “الثائرين” الذي حرصوا على التحريض على نقض النقابة ورئيسها للاتفاق والتحالف الذي عقدته النقابة الوطنية مع النقابة التابعة لمركزية الاتحاد المغربي للشغل. وهو ما جعله البقالي خطا أحمر لا يمكن تخطيه، لأن النقابة الوطنية للصحافة لا يمكن أن تنقض أو أن تتنكر لتحالفاتها، مع أي جهة جمعتها معها تحالفات استراتيجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.