عبد اللطيف الحموشي يحقق في قضية تسلل مختل عقليا لحافلة تقل عناصر الأمن بتطوان

مجتمع
الدقيقة909 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عبد اللطيف الحموشي يحقق في قضية تسلل مختل عقليا لحافلة تقل عناصر الأمن بتطوان
رابط مختصر

تواصلت تحقيقات لجنة تفتيش خاصة قادمة من المديرية العامة للأمن الوطني، بكل من ولاية أمن تطوان وولاية أمن طنجة وذلك بشان تمكن شخص مختل عقليا، من التسلل إلى داخل حافلة وصلت من مدينة طنجة الى مقر ولاية أمن تطوان وعلى متنها أفراد من قوات الامن.

وتكشف معطيات، أن لجنة التفتيش استمعت لعدد من المسؤولين بجهاز الأمن بكل من طنجة وتطوان بخصوص التفاصيل التي تمكن من خلالها الشخص البالغ من العمر 29 سنة والذي تسلل الى داخل الحافلة دون أن يكتشف أمره أي أحد، إلى غاية الوصول إلى مقر ولاية أمن تطوان حيث يتم تسجيل العناصر الأمنية التي ستواكب الزيارة الملكية لمدينة تطوان والمضيق .

ومن شأن التحقيقات التي تباشرها اللجنة الكشف عن باقي تفاصيل الحادث، الذي اعتبرته مصادر، ثغرة أمنية خطيرة قد تعصف بمستقبل بعض المسؤولين الامنيين بكل من طنجة وتطوان .

وتبين وفقا لمصادرنا، أن الشاب تسلل إلى داخل الحافلة  التي كانت مركونة بالقرب من مقر ولاية الأمن، قبل انطلاقها إلى مدينة تطوان دون أن ينتبه إليه أي أحد، عشية الجمعة 28 يونيو الماضي وعلى متنها أزيد من 40 عنصر أمني مكلفين بمهمة مواكبة وصول الملك لقضاء عطلته الخاصة  بالمضيق، وقد تم توقيف الشخص المعني فور مباشرة إجراءات تسجيل العناصر الأمنية بولاية أمن تطوان حيث جرى الكشف عن هويته ودواعي ركوبه الحافلة الخاصة بالأمن قبل إحالته على عناصر الشرطة التي تبين لها أن المعني يعاني مشاكل نفسية منذ سنوات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.