المنصورية: المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب للقرب متعددة الرياضات بإقليم بنسليمان

رياضة
الدقيقة9025 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر
المنصورية: المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب  للقرب متعددة الرياضات بإقليم بنسليمان
رابط مختصر

بعد إطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية مشروع ملاعب القرب بالأحياء، هذا المشروع الذي يدخل في إطار سياسة القرب الاجتماعي والذي يروم إلى تنمية الملكات الرياضية لدى الأطفال والشباب، ويهدف إلى محاربة الانحراف بكل أشكاله، من خلال النهوض بالأنشطة الرياضية، عن طريق تحسين البنية التحتية الضرورية من أجل تحقيق هذا الهدف.

عقد المجلس الجماعي للمنصورية صباح اليوم الخميس 25/10/18 على الساعة العاشرة صباحا، بدار الثقافة اجتماعا برسم الدورة الاستثنائية للدراسة والمصادقة على النقطة المدرجة في جدول الأعمال والمتعلقة ب: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب للقرب متعددة الرياضات بإقليم بنسليمان.

في البداية شكر رئيس المجلس الجماعي الأعضاء الحاضرين على تلبيتهم الدعوة، كما رحب بنائب المندوب للوزارة الشباب والرياضة وبالباشا ورجال الإعلام.

بعد ذلك تمت قراءة مواد الاتفاقية المتعلقة بإنجاز ملاعب القرب على صعيد تراب جماعة المنصورية، والتي تهدف الى انجاز حوالي 6 (ستة) ملاعب على صعيد الجماعة – بناءا على البروتكول الإطار الذي تم إبرامه بتاريخ 13 فبراير 2018 بين وزارة الداخلية، ووزارة الاقتصاد والمالية، ووزارة الشباب والرياضة؛ وصندوق التجهيز الجماعي المتعلق بتمويل برنامج إنجاز ملاعب للقرب متعدد الرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري؛ الشباب والرياضة؛ وصندوق التجهيز الجماعي المتعلق بتمويل برنامج إنجاز ملاعب للقرب متعدد الرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري و تمت المصادقة بالإجماع على هذا المشروع .

المنصورية: المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب متعددة الرياضات بإقليم بنسليمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.