البطولة العربية ال38 للغولف: الجامعة تهنئ اللاعبين المغاربة بعد محافظتهم على لقبي الفردي والفرق

رياضة
الدقيقة9023 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر
البطولة العربية ال38 للغولف: الجامعة تهنئ اللاعبين المغاربة بعد محافظتهم على لقبي الفردي والفرق
رابط مختصر
هنأت الجامعة الملكية المغربية للغولف التي يترأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، لاعبي المنتخب الوطني، بعد محافظتهم على لقبي الفردي والفرق، ضمن النسخة ال38 للبطولة العربية للغولف

 التي جرت أطوارها بقمرت ضواحي تونس العاصمة من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري.

وحقق المنتخب المغربي رقما قياسيا جديدا في تاريخ البطولة العربية، بتقدمه بمجموع 41 ضربة على أقرب منافسيه، ليحافظ على اللقب الذي فاز به السنة الماضية بالأردن.

وعلى المستوى الفردي، عاد اللقب للمغربي أيوب السواعدي برصيد 274 ضربة، متقدما على مواطنه أمين الخراز الذي حقق 276 ضربة (الميدالية الفضية)، فيما كان المركز الثالث من نصيب القطري علي صالح الكعبي بمجموع 282 ضربة.

ويعود الفضل في هذا الأداء الاستثنائي للعناصر الوطنية للسياسة الجديدة التي تنهجها الجامعة الملكية المغربية للغولف، المتمثلة في دعم وتكوين الشبان، فضلا عن النجاعة التي تطبع عمل الادارة التقنية الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة عرفت مشاركة كل من المغرب وقطر والإمارات العربية المتحدة و السعودية ومصر و البحرين و لبنان وفلسطين و ليبيا والأردن وسلطنة عمان فضلا عن تونس البلد المضيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.