أطباء عسكريون يقدمون الرعاية للسكان في جنوب المملكة

مجتمع
عبدالصمد تاغي10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
أطباء عسكريون يقدمون الرعاية للسكان في جنوب المملكة
رابط مختصر

وفقًا للتعليمات الملكية الساميةلصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استفاد 496 شخصًا من سكانطاطاوأقا وفم الحصن في جنوب شرقالمملكة، خلال الشهرينالماضيين، من الخدمات الطبية التي قدمها الأطباء العسكريون المنتمون لوحدات من القوات المسلحة الملكية العاملة في هذه المناطق.

وتم إطلاق هذه المبادرة في يوليوز 2018 في أعقاب نقص كوادر الصحة العامة في هذه المناطق ،وذلكاستجابة لطلبات وزارة الداخلية للاستعانة بالخدمات الصحية للقوات المسلحة الملكية.

 عسكريون - الدقيقة 90

وهكذا ، أجرى أطباء عسكريون خلال شهر مايو 2019 في ثلاث مناطق في الجنوب وهي: طاطاوأقا وفم الحصن،فحوصات واستشارات طبيةلفائدة سكان هذه المناطق البعيدة. ففي طاطا ، استفاد 121 شخصًا من هذه المبادرة بما في ذلك 20 رجلاً و 48 امرأة و 53 طفلًا. وفي أقا، استفاد نحو 273 شخصًا بما في ذلك 51 رجلاً و 128 امرأة و 94 طفلًا من هذه الخدمات. أما في فم الحصن فقد تم،خلال هذه الفترة، فحص وعلاج102 شخصًا من بينهم 19 رجلاً و 50 امرأة و 33 طفلًامن قبل أطباء عسكريين.

 عسكريون يقدمون الرعاية للسكان في جنوب - الدقيقة 90

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.